القائمة الرئيسية

الصفحات

بنك المعرفة المصري قسم الطلاب والمعلمين

 


بنك المعرفة المصري قسم الطلاب والمعلمين

بنك المعرفة المصري من أكبر وأهم المواقع التعليمية في مصر خلال الفترة الأخيرة ومنذ أن تم إنشاؤه في عام 2014م، وهو موسوعة شاملة لمعلومات هامة يحتاج إليها الطلاب والأساتذة والأكاديميين وحتى الأطفال لمستقبل أفضل، فإن الثقافة تجعل الفرد مُلم بكل الجوانب ويعرف أكثر عن كل شيء يقابله في حياته، ونتعرف عبر موقعنا على كل ما يخص قسم الطلاب والمعلمين في بنك المعرفة المصري.

معلومات عن بنك المعرفة المصري

بنك المعرفة المصري هو موقع ومنصة من أكبر وأشهر المنصات  الموجودة في مصر وعبر الإنترنت في الوقت الحالي، ويزور الموقع الملايين من الأشخاص يومياً سواء المعلمين أو الطلاب أو غيرهم، والغرض من ذلك هو معرفة أكبر قدر من المعلومات عن شيء معين والاستفادة من تفاصيل هامة في البحوث أو ثقافة النفس بشكل عام.

ويحتوي موقع بنك المعرفة المصري على 4 أقسام وفروع مختلفة في القائمة الرئيسية الخاصة به وهي: قسم الطلاب والمعلمين، قسم الجمهور أو العامة، قسم الأساتذة والطلاب الجامعيين، قسم الأطفال، وكل قسم منهم خاص بفئة معينة لسهولة الوصول للمعلومات المطلوبة.

كما أنه موقع سهل وبسيط في الاستخدام ولا يتطلب أي خبرة سابقة لكي تتعامل معه أو تستخرج منه المعلومات التي تريدها، وأكثر أسباب الإقبال الكبير عليه يومياً أنه مجاني بشكل مجاني، وبالتالي لا يتطلب اشتراك يومي أو شهري أو سنوي من أجل الدخول إليه باستمرار.

قسم الطلاب والمعلمين

رغم أن قسم الطلاب والمعلمين في بنك المعرفة المصري ليس أول الأقسام والفروع الموجودة به، لكنه الأبرز والأكثر زيارة من طلاب ومعلمي المدارس في ظل العدد الكبير جداً للطلاب والمعلمين في مصر، ويوفر هذا القسم عدد كبير من الموارد التعليمية الخاصة التي تتناسب مع المنهج الدراسي للمدرس أو الطالب.

كما يتيح القسم الاستفادة بأكبر قدر من المعلومات والحصول على تفاصيل هامة حول المناهج الدراسية والعملية التعليمية في مصر بشكل عام، ويمكن التسجيل في هذا القسم بصفتك مدرس أو طالب بخطوات سهلة وبسيطة، تابع للتعرف عليها.

كيفية التسجيل في قسم الطلاب والمعلمين بنك المعرفة

كُثر البحث عن كيفية التسجيل في بنك المعرفة المصري لمختلف الأقسام وخاصة قسم الطلاب والمعلمين، خاصة أنه يستهدف فئة كبيرة من المجتمع بين ملايين الطلاب والمعلمين في كل أنحاء جمهورية مصر العربية، كل ما عليك هو القيام بالخطوات التالية:https://www.ekb.eg/

·       ابحث عبر الإنترنت عن بوابة بنك المعرفة المصري أو ادخل للموقع مباشرة من هنا.

·       من القائمة الرئيسية للموقع أو التي تظهر بعد الدخول للرابط، اضغط على أيقونة "تسجيل الدخول"، ويمكن الدخول إليها مباشرة من هنا.

·       سوف تظهر أقسام وفروع الموقع الأربعة للاختيار منها ما تريد وهي: الطلاب والمعلمين، القراء، البحث العلمي والتعليم الجامعي، الأطفال.

·       في هذه الحالة سوف نختار أيقونة الطلاب والمعلمين ثم اختيار الفئة بين الاثنين، بمعنى هل أنت طالب أو معلم.

·       بعدها سوف يظهر نموذج التسجيل في بنك المعرفة المصري ويطلب الموقع إدخال البيانات المطلوبة.

·       ادخل كل المعلومات الخاصة بك والمطلوبة من الموقع ثم تأكد من صحتها.

·       اضغط على "إرسال" وسوف يتم إرسال النموذج للموقع والتواصل معك لتفعيل الحساب عبر بيانات الاتصال الخاصة بك.

جدير بالذكر أن الموقع يطلب بريدك الإلكتروني لإرسال رابط أو تفاصيل تفعيل الحساب عليه، لذلك تأكد من إدخال البريد الإلكتروني بشكل صحيح وكل البيانات الخاصة بك بشكل عام، وسوف تجد على البريد اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول لحسابك بكل سهولة.

author-img
انا "عبدالرحمن"مدون مصري اعمل في مدونة Abdo-tech ومدير الموقع واعمل لكي ارتقي بالتدوين وافيد الغير كان معكم عبدالرحمن اذا كان لديك أي استفسار اذهب إلي صفحة اتصل بنا ولا تتردد

تعليقات

التنقل السريع